آخر

9 قصص لشبكة محتوى الطهي يجب قراءتها الآن: 4/2/2013 عرض الشرائح


جوز الهند والليمون - جوز الهند كادبوري رايس كريسبيز "سكوتش بيض"

جوز الهند والليمون هو "الجيل السابع من بالتيموريين ، صاحب كلب ، قارئ ، مشاهد أفلام ، مرتدي النظارات الشمسية ،" وانتظره ... "عاشق الطعام". بعد بدء Coconut & Lime مرة أخرى في عام 2004 كوسيلة لتسجيل الوصفات ومشاركتها مع الأصدقاء ، تطورت منذ ذلك الحين لتصبح مدونة / مدونًا بدوام كامل ، ومطور وصفات محترف ، وكاتب عمود للطعام ، ومؤلف كتاب طبخ لمرتين ، ومصور طعام هواة. . في هذا المنشور - لأولئك منكم الذين لم يتعبوا بعد من تناول كادبوري لعيد الفصح - أعاد جوز الهند والليمون إنشاء بيض سكوتش مع حلويات حلوة.

طبخ الكهف المتحضر - كعكة الشوكولاتة عنبية مع صقيع المانجو والقرفة

طبخ رجل الكهف المتحضر من تأليف جندي من مشاة البحرية الأمريكية يبلغ من العمر 27 عامًا ، ويفتخر بوقته بعيدًا عن المنزل ، مما أحدث فرقًا في حياة العديد من الأشخاص. ومع ذلك ، فقد قضى هذا المارينز الغالبية العظمى من حياته يعاني من زيادة الوزن وعدم اللياقة البدنية. عندما ذهب للتجنيد ، قيل له إنه "يزيد 43 رطلاً عما أحتاجه حتى للتسجيل ، أو المغادرة إلى معسكر التدريب." كانت تلك اللحظة التي اختار فيها إثبات خطأ العالم ، وإجراء بعض التغييرات في حياته. ومع ذلك ، كانت تغييراته غير مجدية ، مما أدى إلى ظهور متلازمة الحيز المستحث في ساقيه ، مما دفع إلى الجراحة والعلاج ، بالإضافة إلى عامين في كرسي متحرك. في النهاية ، كان كروس فيت هو الذي غير حياته ، واختار أن يعيش أسلوب حياة باليو. "أنا دائمًا في حالة من السعادة مع الكثير من الطاقة. لم أكن أبدًا أقوى أو أسرع أو أبدو أفضل وكل ما يمكنني أن أشكره هو حركة باليو بأكملها ". حسنًا ، لا يمكننا أن نشعر بالذهول أكثر ، ونشجعه في كل خطوة على الطريق في حياته الصحية ورحلته في مشاة البحرية. يسعدنا أيضًا أن ننغمس في مدونته ، ولا يسعنا الانتظار لمشاركة هذه الوصفة لكعكة توت الشوكولاتة مع صقيع المانجو والقرفة ، وهي صديقة للباليو وتحتوي على صور تنضح بالنكهة.

Looky Tasty - مهرجان Pastoral's Artisan Producer Festival 2013

تبدو لذيذة هي مدونة مخصصة "لإبقائك على اطلاع دائم بالأحداث المرحة والمتعلقة بالطعام التي تحدث في مدينة نيويورك وشيكاغو" ، ومشاركة بعض صفقات الطعام من الداخل. هنا ، يلفتون انتباهنا إلى مهرجان المنتجين الحرفيين الرعوي ، المقرر في 27 أبريل.

الأطباق المزدوجة - ضخ الفواكه والخضروات

أطباق الثنائي، ثنائي معروف باسم كريستال وأمير ، وهما أكلا شغوفين وطهاة تجريبيين وأصدقاء جامعيين مقيمين في جنوب كاليفورنيا ، بدأ في عام 2008 كعرض للتقاليد العائلية المختلطة ، والمأكولات الإقليمية ، والنكهات العرقية الجديدة - مما يجعل وجبات سريعة ووجبات أعياد متقنة. في هذا المنشور ، يتحدثون عن الفواكه والخضروات ، ويقدمون لنا وصفة عصير السبانخ والأفوكادو.

ذو الحدين - برجر خضار سوق المزارعين مع صلصة الأفوكادو شيبوتل

ذو الحدين بيكر لا تقدر شيئًا أكثر من تجمع عائلتها الكبيرة جدًا حول وليمة كبيرة جدًا. إنها تدرس لتصبح معلمة رياضيات ، وتحب الرقص والغناء ، وتحب مشاركة مغامرات الطهي الخاصة بها من خلال مدونتها ، حيث "مجرد فتاة جامعية تشق طريقها في الحياة بكب كيك واحد في كل مرة." في هذا المنشور ، تقدم وصفة نباتية لعيد الفصح يمكن لأي شخص استخدامها.

الطبخ - كأس ماجيك زبدة الفول السوداني

الطبخ (Cook و Bake و Boil و Bubble) ، كل ما يتعلق بإنشاء الطعام وتجربته واللعب به في المطبخ. إنها تعتقد أن الطبخ هو مزيج من الفن والعلم ، حيث لا يمكن لأحد أن يوجد دون الآخر. في هذا المنشور ، قررت أن تأخذ تعديلًا أخيرًا للكعكة السحرية ، والتي سبق أن تعاملت مع دقيق البندق والمكسرات المفرومة جيدًا ، وهذه المرة اختارت زبدة الفول السوداني ورقائق الشوكولاتة.

Ingredients، Inc. - التين المحشو بالسمسم والنعناع والكينوا: كتاب الطبخ الهبة

المكونات ، وشركة هي مدونة بقلم أليسون لويس ، رئيس تحرير ومؤسس Healthy Travel ، وهي مجلة رقمية تم إطلاقها في مارس من هذا العام. لديها عدد من الأدوار في سيرتها الذاتية ، من مؤلفة كتب الطبخ إلى التلفزيون والمتحدث باسم وسائل التواصل الاجتماعي إلى رئيس شركة Ingredients، Inc. ، وهي شركة استشارات إعلامية في برمنغهام ، ألا. هنا ، تعطينا أليسون وصفة لفاتح ربيعي ملون و صحي.

كاتب مكوبي - أهمية قراءة ملصقات الطعام

كاتب مكوبيتضم العديد من الأصوات الأمهات والمدونين من خلفيات مختلفة. تكتب المالكة جينيفر ميديوس عن رحلتها في إنقاص الوزن ، وإبداعات الوصفات ، ورحلات السفر والمزيد ، ناهيك عن النصائح والحيل لكونك أماً لثلاثة أولاد ، من سن 19 إلى سن الثانية. حول النصائح والاتجاهات الخضراء ، بالإضافة إلى رحلة إنقاص الوزن الخاصة بها. بالإضافة إلى هذه الأصوات الرئيسية ، يضيف المدونون الضيوف إلى نطاق الأصوات التي تظهر على هذا الموقع. في هذا المنشور ، تعود كيلي إلى أهمية ملصقات التغذية ، ومنحها قراءة جيدة ، وهو شيء نعتقد أنه مهم ليس فقط لأخصائيي الحميات ، ولكن للجميع.

بيكر الفوضوي - بقايا بطاطس مهروسة سهلة

فوضوي بيكر، شارمين كريستي ، على المدونات على الرغم من عدم موافقة زوجها ، ولديها كتاب طبخ من المقرر عرضه على رفوف المتاجر في ربيع 2014. تصف تأثيرها على أنها والدتها ومجلة Canadian Living ؛ تحب المكونات الطازجة والنكهات المتوازنة ، ولن تعبث بأي شيء معقد (باستثناء ما يتعلق بالخبز). إنها صحفية مدربة ، ونكهاتها المفضلة كلها تبدأ بحرف "C" ... صدفة؟ في هذا المنشور ، تستهدف بقايا الطعام ، وتعطي وصفة (مناسبة) تسميها "البطاطس المهروسة".


يراقب المراقبون

قرأت باهتمام هذا الصباح ما يلي:

10 تعليقات:

يحتوي Open Street Map على اقتراح لأيقونة CCTV - قد تكون إضافة المواقع إلى OSM مع صورة مرتبطة هي الطريق إلى الأمام.
http://wiki.openstreetmap.org/wiki/Proposed_features/Key:Surveillance

هذا مثير للاهتمام - شكرًا. من الأفضل إضافة صور ونصوص متعددة كتعليقات توضيحية.

نعم فعلا. وبعض الأفكار عن مجال رؤية الكاميرات ، على الرغم من أن ذلك يجب أن يعتمد على التخمين المتعلم.

في الواقع: أعتقد أنه بمجرد وجود قاعدة البيانات الأساسية ، يمكن إضافة جميع أنواع المعلومات - عند ترقية الكاميرات ، ومجال الرؤية ، والمسح الضوئي ، إلخ.

الصورة الرائعة التي يجب اتباعها هي http://www.openrightsgroup.org/2008/10/freedom-not-fear-the-big-picture-unveiled-on-paristration-square/
الصورة المجمعة العملاقة لصور دولة المراقبة البريطانية.

في الواقع ، تغليف رائع.

ولكن ماذا عن ORG للاجتماع مع الناس OpenStreetMap - انظر

لحشد الجميع لبناء قاعدة البيانات تلك؟

أنا & # 39d أقوم بدوري في نشر / دفع الفكرة ، وأعتقد أن الكثير من الآخرين سيفعلون ذلك أيضًا. ربما تكون الغارديان مهتمة.

على الرغم من أنني أعتقد أن هناك الكثير من الانتهاكات لحقي في الخصوصية (هل هناك واحد في المملكة المتحدة بعد الآن؟) ، أنا شخصياً لا أستطيع أن أفهم الضجة حول كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في الأماكن العامة. تعد كاميرات CCTV طريقة سيئة للغاية لتتبع حركات الأشخاص لأنهم لا يستطيعون رؤية ما تفعله بمجرد خروجك عن مجال رؤيتهم ، خاصةً إذا دخلت إلى مبنى لا يحتوي عليها. إذا كان شخص ما يريد حقًا معرفة إلى أين تذهب وماذا تفعل ، فمن الأسهل (والأكثر فاعلية) أن يكون لديك شخص يتابعك أكثر من أي عدد من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة.

المشكلة الرئيسية التي أواجهها مع كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة هي أن العديد منها لديها دقة منخفضة ، خاصة في الإضاءة المنخفضة ، بحيث تكون الصور المنتجة عديمة الفائدة حتى لغرضها المعلن وهو اكتشاف الجريمة. لسوء الحظ ، اكتشفت الشرطة ذلك في مناسبات عديدة. إذا لم تتمكن كاميرات CCTV من القيام بهذه المهمة ، فمن غير المجدي تثبيتها. إنه أيضًا إهدار لأموالنا عندما يتم طرحها من قبل المجلس المحلي.

على أي حال ، تقوم العديد من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة بالكتابة فوق الشريط (أو أي وسيلة تسجيل أخرى) في فترة زمنية قصيرة نسبيًا (كل يوم في بعض الحالات) ، لذا فإن حقيقة ذهابي إلى السوبر ماركت لشراء البقالة سيتم نسيانها (محوها) بحلول الغد . [ابتسامة]

(لاحظ أنه على الرغم من مزاحتي الضعيفة أعلاه ، فإن هذا لا يعتمد على & quot ليس لدي ما أخفيه & quot الحجة المزيفة تمامًا.)

@ باتر: نقاط جيدة. أوافق على أن كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة غالبًا ما تكون غير مجدية ، لكن هذا لا يمنعهم من وضع المزيد في اعتقاد ساذج أنه يحل جميع المشكلات.

السبب الذي جعلني أقترح أن نشاهد المراقبين هو أنه قد - ربما - يجعل الأشخاص الذين يستخدمونها - يفكرون في أن يراقبون أنفسهم: أعتقد أن الكثير من جاذبية الدوائر التلفزيونية المغلقة تكمن في أنها قوة غير متكافئة - إنهم يشاهدوننا ، ولكن لا يمكننا رؤيتهم.

لمزيد من المعلومات التي جمعناها حول CCTVs - أين هم ، من يعمل ، يتم تقديم المزيد من التماثل.

قد يكون إنشاء قاعدة بيانات لكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة أمرًا غير قانوني بموجب قانون الإرهاب لعام 2000

58 جمع المعلومات
(1) يرتكب جريمة إذا & # 8212

(أ) قام بجمع أو عمل سجل للمعلومات من نوع يحتمل أن يكون مفيدًا لشخص يرتكب أو يعد لعمل إرهابي ، أو

(ب) بحوزته مستند أو سجل يحتوي على معلومات من هذا النوع.

(2) في هذا القسم & # 8220record & # 8221 يتضمن سجل فوتوغرافي أو إلكتروني.

مثلما أصبح التقاط صور للشرطة غير قانوني الآن (قانون مكافحة الإرهاب لعام 2008)

76 الجرائم المتعلقة بمعلومات عن أفراد القوات المسلحة إلخ

(1) بعد البند 58 من قانون الإرهاب لعام 2000 (جمع المعلومات) ، أدخل & # 8212
& # 822058A استخراج أو نشر أو إيصال معلومات عن أفراد القوات المسلحة ، إلخ

(1) من يرتكب جريمة & # 8212

(أ) يستنبط أو يحاول استنباط معلومات عن فرد كان أو كان & # 8212

(ط) أحد أفراد قوات صاحبة الجلالة ،

(2) عضوًا في أي من أجهزة المخابرات ، أو

من نوع يحتمل أن يكون مفيدًا لشخص يرتكب أو يعد لعمل إرهابي ، أو

(ب) ينشر أو ينقل أي معلومات من هذا القبيل.

كما هو الحال مع كل هذا النوع من التشريعات ، فهي أكثر فاعلية في السيطرة على الجمهور من منع الإرهاب.

نقطة جيدة. ليس من الواضح ما إذا كانوا يلاحقون حقًا ، لكنها مشكلة بالتأكيد.


يراقب المراقبون

قرأت باهتمام هذا الصباح ما يلي:

10 تعليقات:

يحتوي Open Street Map على اقتراح لأيقونة CCTV - قد تكون إضافة المواقع إلى OSM مع صورة مرتبطة هي الطريق إلى الأمام.
http://wiki.openstreetmap.org/wiki/Proposed_features/Key:Surveillance

هذا مثير للاهتمام - شكرًا. من الأفضل إضافة صور ونصوص متعددة كتعليقات توضيحية.

نعم فعلا. وبعض الأفكار عن مجال رؤية الكاميرات ، على الرغم من أن ذلك يجب أن يعتمد على التخمين المتعلم.

في الواقع: أعتقد أنه بمجرد وجود قاعدة البيانات الأساسية ، يمكن إضافة جميع أنواع المعلومات - عند ترقية الكاميرات ، ومجال الرؤية ، والمسح الضوئي ، إلخ.

الصورة الرائعة التي يجب اتباعها هي http://www.openrightsgroup.org/2008/10/freedom-not-fear-the-big-picture-unveiled-on-paristration-square/
الصورة المجمعة العملاقة لصور دولة المراقبة البريطانية.

في الواقع ، تغليف رائع.

ولكن ماذا عن ORG للاجتماع مع الناس OpenStreetMap - انظر

لحشد الجميع لبناء قاعدة البيانات تلك؟

& # 39d أقوم بدوري في نشر / دفع الفكرة ، وأعتقد أن الكثير من الآخرين سيفعلون ذلك أيضًا. ربما تكون الغارديان مهتمة.

على الرغم من أنني أعتقد أن هناك الكثير من الانتهاكات لحقي في الخصوصية (هل هناك واحد في المملكة المتحدة بعد الآن؟) ، أنا شخصياً لا أستطيع أن أفهم الضجة حول كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في الأماكن العامة. تعد كاميرات CCTV طريقة سيئة للغاية لتتبع حركات الأشخاص لأنهم لا يستطيعون رؤية ما تفعله بمجرد خروجك عن مجال رؤيتهم ، خاصةً إذا دخلت إلى مبنى لا يحتوي عليها. إذا كان شخص ما يريد حقًا معرفة إلى أين تذهب وماذا تفعل ، فمن الأسهل (والأكثر فاعلية) أن يكون لديك شخص يتابعك أكثر من أي عدد من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة.

المشكلة الرئيسية التي أواجهها مع كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة هي أن العديد منها لديها دقة منخفضة ، خاصة في الإضاءة المنخفضة ، بحيث تكون الصور المنتجة عديمة الفائدة حتى لغرضها المعلن وهو اكتشاف الجريمة. لسوء الحظ ، اكتشفت الشرطة ذلك في مناسبات عديدة. إذا لم تتمكن كاميرات CCTV من القيام بهذه المهمة ، فمن غير المجدي تثبيتها. إنه أيضًا إهدار لأموالنا عندما يتم طرحها من قبل المجلس المحلي.

على أي حال ، تقوم العديد من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة بالكتابة فوق الشريط (أو أي وسيلة تسجيل أخرى) في فترة زمنية قصيرة نسبيًا (كل يوم في بعض الحالات) ، لذا فإن حقيقة ذهابي إلى السوبر ماركت لشراء البقالة سيتم نسيانها (محوها) بحلول الغد . [ابتسامة]

(لاحظ أنه على الرغم من مزاحتي الضعيفة أعلاه ، فإن هذا لا يعتمد على & quot ليس لدي ما أخفيه & quot الحجة المزيفة تمامًا.)

@ باتر: نقاط جيدة. أوافق على أن كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة غالبًا ما تكون عديمة الفائدة ، لكن هذا لا يمنعهم من وضع المزيد في اعتقاد ساذج أنه يحل جميع المشكلات.

السبب الذي جعلني أقترح أن نشاهد المراقبين هو أنه قد - ربما - يجعل الأشخاص الذين يستخدمونها - يفكرون في أن يراقبون أنفسهم: أعتقد أن الكثير من جاذبية الدوائر التلفزيونية المغلقة تكمن في أنها قوة غير متكافئة - إنهم يشاهدوننا ، ولكن لا يمكننا رؤيتهم.

كلما جمعنا المزيد من المعلومات حول CCTVs - أين هم ، من يعمل ، يتم تقديم المزيد من التماثل.

قد يكون إنشاء قاعدة بيانات لكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة أمرًا غير قانوني بموجب قانون الإرهاب لعام 2000

58 جمع المعلومات
(1) يرتكب الشخص جريمة إذا & # 8212

(أ) قام بجمع أو عمل سجل للمعلومات من نوع يحتمل أن يكون مفيدًا لشخص يرتكب أو يعد لعمل إرهابي ، أو

(ب) بحوزته مستند أو سجل يحتوي على معلومات من هذا النوع.

(2) في هذا القسم & # 8220record & # 8221 يتضمن سجل فوتوغرافي أو إلكتروني.

مثلما أصبح التقاط صور للشرطة غير قانوني الآن (قانون مكافحة الإرهاب لعام 2008)

76 الجرائم المتعلقة بمعلومات عن أفراد القوات المسلحة إلخ

(1) بعد البند 58 من قانون الإرهاب لعام 2000 (جمع المعلومات) ، أدخل & # 8212
& # 822058A استخراج أو نشر أو إيصال معلومات عن أفراد القوات المسلحة ، إلخ

(1) من يرتكب جريمة & # 8212

(أ) يستنبط أو يحاول استنباط معلومات عن فرد كان أو كان & # 8212

(ط) أحد أفراد قوات صاحبة الجلالة ،

(2) عضوًا في أي من أجهزة المخابرات ، أو

من نوع يحتمل أن يكون مفيدًا لشخص يرتكب أو يعد لعمل إرهابي ، أو

(ب) ينشر أو ينقل أي معلومات من هذا القبيل.

كما هو الحال مع كل هذا النوع من التشريعات ، فهي أكثر فاعلية في السيطرة على الجمهور من منع الإرهاب.

نقطة جيدة. ليس من الواضح ما إذا كانوا يلاحقون حقًا ، لكنها مشكلة بالتأكيد.


يراقب المراقبون

قرأت باهتمام هذا الصباح ما يلي:

10 تعليقات:

يحتوي Open Street Map على اقتراح لأيقونة CCTV - قد تكون إضافة المواقع إلى OSM مع صورة مرتبطة هي الطريق إلى الأمام.
http://wiki.openstreetmap.org/wiki/Proposed_features/Key:Surveillance

هذا مثير للاهتمام - شكرًا. من الأفضل إضافة صور ونصوص متعددة كتعليقات توضيحية.

نعم فعلا. وبعض الأفكار عن مجال رؤية الكاميرات ، على الرغم من أن ذلك يجب أن يعتمد على التخمين المتعلم.

في الواقع: أعتقد أنه بمجرد وجود قاعدة البيانات الأساسية ، يمكن إضافة جميع أنواع المعلومات - عند ترقية الكاميرات ، ومجال الرؤية ، والمسح الضوئي ، إلخ.

الصورة الرائعة التي يجب اتباعها هي http://www.openrightsgroup.org/2008/10/freedom-not-fear-the-big-picture-unveiled-on-paristration-square/
الصورة المجمعة العملاقة لصور دولة المراقبة البريطانية.

في الواقع ، تغليف رائع.

ولكن ماذا عن ORG للاجتماع مع الناس OpenStreetMap - انظر

لحشد الجميع لبناء قاعدة البيانات تلك؟

& # 39d أقوم بدوري في نشر / دفع الفكرة ، وأعتقد أن الكثير من الآخرين سيفعلون ذلك أيضًا. ربما تكون الغارديان مهتمة.

على الرغم من أنني أعتقد أن هناك الكثير من الانتهاكات لحقي في الخصوصية (هل هناك واحد في المملكة المتحدة بعد الآن؟) ، أنا شخصياً لا أستطيع أن أفهم الضجة حول كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في الأماكن العامة. تعد كاميرات CCTV طريقة سيئة للغاية لتتبع حركات الأشخاص لأنهم لا يستطيعون رؤية ما تفعله بمجرد خروجك عن مجال رؤيتهم ، خاصةً إذا دخلت إلى مبنى لا يحتوي عليها. إذا كان شخص ما يريد حقًا معرفة إلى أين تذهب وماذا تفعل ، فمن الأسهل (والأكثر فعالية) أن يكون لديك شخص يتابعك أكثر من أي عدد من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة.

المشكلة الرئيسية التي أواجهها مع كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة هي أن العديد منها لديها دقة عرض ضعيفة ، خاصة في الإضاءة المنخفضة ، حيث أن الصور التي يتم إنتاجها غير مجدية حتى لغرضها المعلن المتمثل في اكتشاف الجريمة. لسوء الحظ ، اكتشفت الشرطة ذلك في مناسبات عديدة. إذا لم تتمكن كاميرات CCTV من القيام بهذه المهمة ، فمن غير المجدي تثبيتها. إنه أيضًا إهدار لأموالنا عندما يتم طرحها من قبل المجلس المحلي.

على أي حال ، تقوم العديد من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة بالكتابة فوق الشريط (أو أي وسيلة تسجيل أخرى) في فترة زمنية قصيرة نسبيًا (كل يوم في بعض الحالات) ، لذا فإن حقيقة ذهابي إلى السوبر ماركت لشراء البقالة سيتم نسيانها (محوها) بحلول الغد . [ابتسامة]

(لاحظ أنه على الرغم من مزاحتي الضعيفة أعلاه ، فإن هذا لا يعتمد على & quot ليس لدي ما أخفيه & quot الحجة المزيفة تمامًا.)

@ باتر: نقاط جيدة. أوافق على أن كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة غالبًا ما تكون غير مجدية ، لكن هذا لا يمنعهم من وضع المزيد في اعتقاد ساذج أنه يحل جميع المشكلات.

السبب الذي جعلني أقترح أن نشاهد المراقبين هو أنه قد - ربما - يجعل الأشخاص الذين يستخدمونها - يفكرون في أن يراقبون أنفسهم: أعتقد أن الكثير من جاذبية الدوائر التلفزيونية المغلقة تكمن في أنها قوة غير متكافئة - إنهم يشاهدوننا ، ولكن لا يمكننا رؤيتهم.

لمزيد من المعلومات التي جمعناها حول CCTVs - أين هم ، من يعمل ، يتم تقديم المزيد من التماثل.

قد يكون إنشاء قاعدة بيانات لكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة أمرًا غير قانوني بموجب قانون الإرهاب لعام 2000

58 جمع المعلومات
(1) يرتكب الشخص جريمة إذا & # 8212

(أ) قام بجمع أو عمل سجل للمعلومات من نوع يحتمل أن يكون مفيدًا لشخص يرتكب أو يعد لعمل إرهابي ، أو

(ب) بحوزته مستند أو سجل يحتوي على معلومات من هذا النوع.

(2) في هذا القسم & # 8220record & # 8221 يتضمن سجل فوتوغرافي أو إلكتروني.

مثلما أصبح التقاط صور للشرطة غير قانوني الآن (قانون مكافحة الإرهاب لعام 2008)

76 الجرائم المتعلقة بمعلومات عن أفراد القوات المسلحة إلخ

(1) بعد البند 58 من قانون الإرهاب لعام 2000 (جمع المعلومات) ، أدخل & # 8212
& # 822058A استخراج أو نشر أو إيصال معلومات عن أفراد القوات المسلحة ، إلخ

(1) من يرتكب جريمة & # 8212

(أ) يستنبط أو يحاول استنباط معلومات عن فرد كان أو كان & # 8212

(ط) أحد أفراد قوات صاحبة الجلالة ،

(2) عضوًا في أي من أجهزة المخابرات ، أو

من نوع يحتمل أن يكون مفيدًا لشخص يرتكب أو يعد لعمل إرهابي ، أو

(ب) ينشر أو ينقل أي معلومات من هذا القبيل.

كما هو الحال مع كل هذا النوع من التشريعات ، فهي أكثر فاعلية في السيطرة على الجمهور من منع الإرهاب.

نقطة جيدة. ليس من الواضح ما إذا كانوا يلاحقون حقًا ، لكنها مشكلة بالتأكيد.


يراقب المراقبون

قرأت باهتمام هذا الصباح ما يلي:

10 تعليقات:

يحتوي Open Street Map على اقتراح لأيقونة CCTV - قد تكون إضافة المواقع إلى OSM مع صورة مرتبطة هي الطريق إلى الأمام.
http://wiki.openstreetmap.org/wiki/Proposed_features/Key:Surveillance

هذا مثير للاهتمام - شكرًا. من الأفضل إضافة صور ونصوص متعددة كتعليقات توضيحية.

نعم فعلا. وبعض الأفكار عن مجال رؤية الكاميرات ، على الرغم من أن ذلك يجب أن يعتمد على التخمين المتعلم.

في الواقع: أعتقد أنه بمجرد وجود قاعدة البيانات الأساسية ، يمكن إضافة جميع أنواع المعلومات - عند ترقية الكاميرات ، ومجال الرؤية ، والمسح الضوئي ، إلخ.

الصورة الرائعة التي يجب اتباعها هي http://www.openrightsgroup.org/2008/10/freedom-not-fear-the-big-picture-unveiled-on-paristration-square/
الصورة المجمعة العملاقة لصور دولة المراقبة البريطانية.

في الواقع ، تغليف رائع.

ولكن ماذا عن ORG للاجتماع مع الناس OpenStreetMap - انظر

لحشد الجميع لبناء قاعدة البيانات تلك؟

& # 39d أقوم بدوري في نشر / دفع الفكرة ، وأعتقد أن الكثير من الآخرين سيفعلون ذلك أيضًا. ربما تكون الغارديان مهتمة.

على الرغم من أنني أعتقد أن هناك الكثير من الانتهاكات لحقي في الخصوصية (هل هناك واحد في المملكة المتحدة بعد الآن؟) ، أنا شخصياً لا أستطيع أن أفهم الضجة حول كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في الأماكن العامة. تعد كاميرات CCTV طريقة سيئة للغاية لتتبع حركات الأشخاص لأنهم لا يستطيعون رؤية ما تفعله بمجرد خروجك عن مجال رؤيتهم ، خاصةً إذا دخلت إلى مبنى لا يحتوي عليها. إذا كان شخص ما يريد حقًا معرفة إلى أين تذهب وماذا تفعل ، فمن الأسهل (والأكثر فعالية) أن يكون لديك شخص يتابعك أكثر من أي عدد من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة.

المشكلة الرئيسية التي أواجهها مع كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة هي أن العديد منها لديها دقة منخفضة ، خاصة في الإضاءة المنخفضة ، بحيث تكون الصور المنتجة عديمة الفائدة حتى لغرضها المعلن وهو اكتشاف الجريمة. لسوء الحظ ، اكتشفت الشرطة ذلك في مناسبات عديدة. إذا لم تتمكن كاميرات CCTV من القيام بهذه المهمة ، فمن غير المجدي تثبيتها. إنه أيضًا إهدار لأموالنا عندما يتم طرحها من قبل المجلس المحلي.

على أي حال ، تقوم العديد من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة بالكتابة فوق الشريط (أو أي وسيلة تسجيل أخرى) في فترة زمنية قصيرة نسبيًا (كل يوم في بعض الحالات) ، لذا فإن حقيقة ذهابي إلى السوبر ماركت لشراء البقالة سيتم نسيانها (محوها) بحلول الغد . [ابتسامة]

(لاحظ أنه على الرغم من مزاحتي الضعيفة أعلاه ، فإن هذا لا يعتمد على & quot ؛ ليس لدي ما أخفيه & quot الحجة المزيفة تمامًا.)

@ باتر: نقاط جيدة. أوافق على أن كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة غالبًا ما تكون غير مجدية ، لكن هذا لا يمنعهم من وضع المزيد في اعتقاد ساذج أنه يحل جميع المشكلات.

السبب الذي جعلني أقترح أن نشاهد المراقبين هو أنه قد - ربما - يجعل الأشخاص الذين يستخدمونها - يفكرون في أن يراقبون أنفسهم: أعتقد أن الكثير من جاذبية الدوائر التلفزيونية المغلقة تكمن في أنها قوة غير متكافئة - إنهم يشاهدوننا ، ولكن لا يمكننا رؤيتهم.

لمزيد من المعلومات التي جمعناها حول CCTVs - أين هم ، من يعمل ، يتم تقديم المزيد من التماثل.

قد يكون إنشاء قاعدة بيانات لكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة أمرًا غير قانوني بموجب قانون الإرهاب لعام 2000

58 جمع المعلومات
(1) يرتكب جريمة إذا & # 8212

(أ) قام بجمع أو عمل سجل للمعلومات من نوع يحتمل أن يكون مفيدًا لشخص يرتكب أو يعد لعمل إرهابي ، أو

(ب) بحوزته مستند أو سجل يحتوي على معلومات من هذا النوع.

(2) في هذا القسم & # 8220record & # 8221 يتضمن سجل فوتوغرافي أو إلكتروني.

مثلما أصبح التقاط صور للشرطة غير قانوني الآن (قانون مكافحة الإرهاب لعام 2008)

76 الجرائم المتعلقة بمعلومات عن أفراد القوات المسلحة إلخ

(1) بعد البند 58 من قانون الإرهاب لعام 2000 (جمع المعلومات) ، أدخل & # 8212
& # 822058A استخراج أو نشر أو إيصال معلومات عن أفراد القوات المسلحة ، إلخ

(1) من يرتكب جريمة & # 8212

(أ) يستنبط أو يحاول استنباط معلومات عن فرد كان أو كان & # 8212

(ط) أحد أفراد قوات صاحبة الجلالة ،

(2) عضوًا في أي من أجهزة المخابرات ، أو

من نوع يحتمل أن يكون مفيدًا لشخص يرتكب أو يعد لعمل إرهابي ، أو

(ب) ينشر أو ينقل أي معلومات من هذا القبيل.

كما هو الحال مع كل هذا النوع من التشريعات ، فهي أكثر فاعلية في السيطرة على الجمهور من منع الإرهاب.

نقطة جيدة. ليس من الواضح ما إذا كانوا يلاحقون حقًا ، لكنها مشكلة بالتأكيد.


يراقب المراقبون

قرأت باهتمام هذا الصباح ما يلي:

10 تعليقات:

يحتوي Open Street Map على اقتراح لأيقونة CCTV - قد تكون إضافة المواقع إلى OSM مع صورة مرتبطة هي الطريق إلى الأمام.
http://wiki.openstreetmap.org/wiki/Proposed_features/Key:Surveillance

هذا مثير للاهتمام - شكرًا. من الأفضل إضافة صور ونصوص متعددة كتعليقات توضيحية.

نعم فعلا. وبعض الأفكار عن مجال رؤية الكاميرات ، على الرغم من أن ذلك يجب أن يعتمد على التخمين المتعلم.

في الواقع: أعتقد أنه بمجرد وجود قاعدة البيانات الأساسية ، يمكن إضافة جميع أنواع المعلومات - عند ترقية الكاميرات ، ومجال الرؤية ، والمسح الضوئي ، إلخ.

الصورة الرائعة التي يجب اتباعها هي http://www.openrightsgroup.org/2008/10/freedom-not-fear-the-big-picture-unveiled-on-paristration-square/
الصورة المجمعة العملاقة لصور دولة المراقبة البريطانية.

في الواقع ، تغليف رائع.

ولكن ماذا عن ORG للاجتماع مع الناس OpenStreetMap - انظر

لحشد الجميع لبناء قاعدة البيانات تلك؟

& # 39d أقوم بدوري في نشر / دفع الفكرة ، وأعتقد أن الكثير من الآخرين سيفعلون ذلك أيضًا. ربما تكون الغارديان مهتمة.

على الرغم من أنني أعتقد أن هناك الكثير من الانتهاكات لحقي في الخصوصية (هل هناك واحد في المملكة المتحدة بعد الآن؟) ، أنا شخصياً لا أستطيع أن أفهم الضجة حول كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في الأماكن العامة. تعد كاميرات CCTV طريقة سيئة للغاية لتتبع حركات الأشخاص لأنهم لا يستطيعون رؤية ما تفعله بمجرد خروجك عن مجال رؤيتهم ، خاصةً إذا دخلت إلى مبنى لا يحتوي عليها. إذا كان شخص ما يريد حقًا معرفة إلى أين تذهب وماذا تفعل ، فمن الأسهل (والأكثر فعالية) أن يكون لديك شخص يتابعك أكثر من أي عدد من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة.

المشكلة الرئيسية التي أواجهها مع كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة هي أن العديد منها لديها دقة منخفضة ، خاصة في الإضاءة المنخفضة ، بحيث تكون الصور المنتجة عديمة الفائدة حتى لغرضها المعلن وهو اكتشاف الجريمة. لسوء الحظ ، اكتشفت الشرطة ذلك في مناسبات عديدة. إذا لم تتمكن كاميرات CCTV من القيام بهذه المهمة ، فمن غير المجدي تثبيتها. إنه أيضًا إهدار لأموالنا عندما يتم طرحها من قبل المجلس المحلي.

على أي حال ، تقوم العديد من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة بالكتابة فوق الشريط (أو أي وسيلة تسجيل أخرى) في فترة زمنية قصيرة نسبيًا (كل يوم في بعض الحالات) ، لذا فإن حقيقة ذهابي إلى السوبر ماركت لشراء البقالة سيتم نسيانها (محوها) بحلول الغد . [ابتسامة]

(لاحظ أنه على الرغم من مزاحتي الضعيفة أعلاه ، فإن هذا لا يعتمد على & quot ؛ ليس لدي ما أخفيه & quot الحجة المزيفة تمامًا.)

@ باتر: نقاط جيدة. أوافق على أن كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة غالبًا ما تكون عديمة الفائدة ، لكن هذا لا يمنعهم من وضع المزيد في اعتقاد ساذج أنه يحل جميع المشكلات.

السبب الذي جعلني أقترح أن نشاهد المراقبين هو أنه قد - ربما - يجعل الأشخاص الذين يستخدمونها - يفكرون في أن يراقبون أنفسهم: أعتقد أن الكثير من جاذبية الدوائر التلفزيونية المغلقة تكمن في أنها قوة غير متكافئة - إنهم يشاهدوننا ، ولكن لا يمكننا رؤيتهم.

لمزيد من المعلومات التي جمعناها حول CCTVs - أين هم ، من يعمل ، يتم تقديم المزيد من التماثل.

قد يكون إنشاء قاعدة بيانات لكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة أمرًا غير قانوني بموجب قانون الإرهاب لعام 2000

58 جمع المعلومات
(1) يرتكب جريمة إذا & # 8212

(أ) قام بجمع أو عمل سجل للمعلومات من نوع يحتمل أن يكون مفيدًا لشخص يرتكب أو يعد لعمل إرهابي ، أو

(ب) بحوزته مستند أو سجل يحتوي على معلومات من هذا النوع.

(2) في هذا القسم & # 8220record & # 8221 يتضمن سجل فوتوغرافي أو إلكتروني.

مثلما أصبح التقاط صور للشرطة غير قانوني الآن (قانون مكافحة الإرهاب لعام 2008)

76 الجرائم المتعلقة بمعلومات عن أفراد القوات المسلحة إلخ

(1) بعد البند 58 من قانون الإرهاب لعام 2000 (جمع المعلومات) ، أدخل & # 8212
& # 822058A استخراج أو نشر أو إيصال معلومات عن أفراد القوات المسلحة ، إلخ

(1) من يرتكب جريمة & # 8212

(أ) يستنبط أو يحاول استنباط معلومات عن فرد كان أو كان & # 8212

(ط) أحد أفراد قوات صاحبة الجلالة ،

(2) عضوًا في أي من أجهزة المخابرات ، أو

من نوع يحتمل أن يكون مفيدًا لشخص يرتكب أو يعد لعمل إرهابي ، أو

(ب) ينشر أو ينقل أي معلومات من هذا القبيل.

كما هو الحال مع كل هذا النوع من التشريعات ، فهي أكثر فاعلية في السيطرة على الجمهور من منع الإرهاب.

نقطة جيدة. ليس من الواضح ما إذا كانوا يلاحقون حقًا ، لكنها مشكلة بالتأكيد.


يراقب المراقبون

قرأت باهتمام هذا الصباح ما يلي:

10 تعليقات:

يحتوي Open Street Map على اقتراح لأيقونة CCTV - قد تكون إضافة المواقع إلى OSM مع صورة مرتبطة هي الطريق إلى الأمام.
http://wiki.openstreetmap.org/wiki/Proposed_features/Key:Surveillance

هذا مثير للاهتمام - شكرًا. من الأفضل إضافة صور ونصوص متعددة كتعليقات توضيحية.

نعم فعلا. وبعض الأفكار عن مجال رؤية الكاميرات ، على الرغم من أن ذلك يجب أن يعتمد على التخمين المتعلم.

في الواقع: أعتقد أنه بمجرد وجود قاعدة البيانات الأساسية ، يمكن إضافة جميع أنواع المعلومات - عند ترقية الكاميرات ، ومجال الرؤية ، والمسح الضوئي ، إلخ.

الصورة الرائعة التي يجب اتباعها هي http://www.openrightsgroup.org/2008/10/freedom-not-fear-the-big-picture-unveiled-on-paristration-square/
الصورة المجمعة العملاقة لصور دولة المراقبة البريطانية.

في الواقع ، تغليف رائع.

ولكن ماذا عن ORG للاجتماع مع الناس OpenStreetMap - انظر

لحشد الجميع لبناء قاعدة البيانات تلك؟

& # 39d أقوم بدوري في نشر / دفع الفكرة ، وأعتقد أن الكثير من الآخرين سيفعلون ذلك أيضًا. ربما تكون الغارديان مهتمة.

على الرغم من أنني أعتقد أن هناك الكثير من الانتهاكات لحقي في الخصوصية (هل هناك واحد في المملكة المتحدة بعد الآن؟) ، أنا شخصياً لا أستطيع أن أفهم الضجة حول كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في الأماكن العامة. تعد كاميرات CCTV طريقة سيئة للغاية لتتبع حركات الأشخاص لأنهم لا يستطيعون رؤية ما تفعله بمجرد خروجك عن مجال رؤيتهم ، خاصةً إذا دخلت إلى مبنى لا يحتوي عليها. إذا كان شخص ما يريد حقًا معرفة إلى أين تذهب وماذا تفعل ، فمن الأسهل (والأكثر فعالية) أن يكون لديك شخص يتابعك أكثر من أي عدد من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة.

المشكلة الرئيسية التي أواجهها مع كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة هي أن العديد منها لديها دقة عرض ضعيفة ، خاصة في الإضاءة المنخفضة ، حيث أن الصور التي يتم إنتاجها غير مجدية حتى لغرضها المعلن المتمثل في اكتشاف الجريمة. لسوء الحظ ، اكتشفت الشرطة ذلك في مناسبات عديدة. إذا لم تتمكن كاميرات CCTV من القيام بهذه المهمة ، فمن غير المجدي تثبيتها. إنه أيضًا إهدار لأموالنا عندما يتم طرحها من قبل المجلس المحلي.

على أي حال ، تقوم العديد من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة بالكتابة فوق الشريط (أو أي وسيلة تسجيل أخرى) في فترة زمنية قصيرة نسبيًا (كل يوم في بعض الحالات) ، لذا فإن حقيقة ذهابي إلى السوبر ماركت لشراء البقالة سيتم نسيانها (محوها) بحلول الغد . [ابتسامة]

(لاحظ أنه على الرغم من مزاحتي الضعيفة أعلاه ، فإن هذا لا يعتمد على & quot ليس لدي ما أخفيه & quot الحجة المزيفة تمامًا.)

@ باتر: نقاط جيدة. أوافق على أن كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة غالبًا ما تكون غير مجدية ، لكن هذا لا يمنعهم من وضع المزيد في اعتقاد ساذج أنه يحل جميع المشكلات.

السبب الذي جعلني أقترح أن نشاهد المراقبين هو أنه قد - ربما - يجعل الأشخاص الذين يستخدمونها - يفكرون في أن يراقبون أنفسهم: أعتقد أن الكثير من جاذبية الدوائر التلفزيونية المغلقة تكمن في أنها قوة غير متكافئة - إنهم يشاهدوننا ، ولكن لا يمكننا رؤيتهم.

كلما جمعنا المزيد من المعلومات حول CCTVs - أين هم ، من يعمل ، يتم تقديم المزيد من التناظر.

قد يكون إنشاء قاعدة بيانات لكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة أمرًا غير قانوني بموجب قانون الإرهاب لعام 2000

58 جمع المعلومات
(1) يرتكب جريمة إذا & # 8212

(أ) قام بجمع أو عمل سجل للمعلومات من نوع يحتمل أن يكون مفيدًا لشخص يرتكب أو يعد لعمل إرهابي ، أو

(ب) بحوزته مستند أو سجل يحتوي على معلومات من هذا النوع.

(2) In this section “record” includes a photographic or electronic record.

Just as taking photos of the police is now illegal (Counter-Terrorism Act 2008)

76 Offences relating to information about members of armed forces etc

(1) After section 58 of the Terrorism Act 2000 (collection of information) insert—
󈬪A Eliciting, publishing or communicating information about members of armed forces etc

(1) A person commits an offence who—

(a) elicits or attempts to elicit information about an individual who is or has been—

(i) a member of Her Majesty’s forces,

(ii) a member of any of the intelligence services, or

which is of a kind likely to be useful to a person committing or preparing an act of terrorism, or

(b) publishes or communicates any such information.

As with all this kind of legislation, it's much more effective in controlling the public than preventing terrorism.

good point. not clear whether they'd really prosecute, but an issue, certainly.


Watching the Watchers

I read with interest this morning the following:

10 comments:

Open Street Map has a proposal for a CCTV icon - adding the locations to OSM with an associated image might be the way forward.
http://wiki.openstreetmap.org/wiki/Proposed_features/Key:Surveillance

That's interesting - thanks. Even better if multiple images and text could be added as annotation.

نعم فعلا. And some idea of the field of view of the cameras, although that would have to be based on educated guesswork.

Indeed: I think once the basic database existed all kinds of info could be added - when cameras were upgraded, field of view, scanning etc.

A great image to go with this would be http://www.openrightsgroup.org/2008/10/freedom-not-fear-the-big-picture-unveiled-on-parliament-square/
the giant collage of UK surveillance state photos.

Indeed, a wonderful encapsulation.

But how about ORG getting together with the OpenStreetMap people - see

to mobilise everyone to build that database?

I'd do my bit in publicising/pushing the idea, and I think a lot of others would, too. Maybe the Guardian would be interested.

Although I think that there are a lot of violations of my right to privacy (is there one in the UK any more?), personally I cannot understand the fuss about CCTV cameras in public places. CCTV cameras are a very poor way of tracking people's movements as they cannot see what you do once you are out of their field of view, especially if you enter a building that does not have them. If someone really wants to know where you go and what you do, it is much easier (and more effective) to have a person follow you than any number of CCTV cameras.

The main issue that I have with CCTV cameras is that many of them have such poor resolution, particularly in low light, that the images produced are useless even for their stated purpose of detecting crime. Unfortunately, the police have found this out on numerous occasions. If the CCTV cameras cannot do the job, it is pointless installing them. It is also a waste of our money when they are put up by the local council.

In any case, many CCTV cameras overwrite the tape (or other recording medium) in a relatively short period of time (every day in some cases) so the fact that I went to the supermarket to buy groceries will be forgotten (erased) by tomorrow. [grin]

(Note that, despite my very weak joke above, this is not based on the "I have nothing to hide" argument which is completely bogus.)

@Pater: good points. I agree that often the CCTV cames are useless, but that doesn't stop them putting in more in some naive belief that it solves all the problems.

The reason I was suggest we watch the watchers is that it might - might - get the people who use them - to think about being watched themselves: I think that much of the attraction of CCTV is that it is an asymmetric power - they watch us, but we can't see them.

The more info we gathered about the CCTVs - where they are, who is running, the more symmetry is introduced.

Setting up a database of CCTV cameras might well be illegal under the Terrorism Act 2000

58 Collection of information
(1) A person commits an offence if—

(a) he collects or makes a record of information of a kind likely to be useful to a person committing or preparing an act of terrorism, or

(b) he possesses a document or record containing information of that kind.

(2) In this section “record” includes a photographic or electronic record.

Just as taking photos of the police is now illegal (Counter-Terrorism Act 2008)

76 Offences relating to information about members of armed forces etc

(1) After section 58 of the Terrorism Act 2000 (collection of information) insert—
󈬪A Eliciting, publishing or communicating information about members of armed forces etc

(1) A person commits an offence who—

(a) elicits or attempts to elicit information about an individual who is or has been—

(i) a member of Her Majesty’s forces,

(ii) a member of any of the intelligence services, or

which is of a kind likely to be useful to a person committing or preparing an act of terrorism, or

(b) publishes or communicates any such information.

As with all this kind of legislation, it's much more effective in controlling the public than preventing terrorism.

good point. not clear whether they'd really prosecute, but an issue, certainly.


Watching the Watchers

I read with interest this morning the following:

10 comments:

Open Street Map has a proposal for a CCTV icon - adding the locations to OSM with an associated image might be the way forward.
http://wiki.openstreetmap.org/wiki/Proposed_features/Key:Surveillance

That's interesting - thanks. Even better if multiple images and text could be added as annotation.

نعم فعلا. And some idea of the field of view of the cameras, although that would have to be based on educated guesswork.

Indeed: I think once the basic database existed all kinds of info could be added - when cameras were upgraded, field of view, scanning etc.

A great image to go with this would be http://www.openrightsgroup.org/2008/10/freedom-not-fear-the-big-picture-unveiled-on-parliament-square/
the giant collage of UK surveillance state photos.

Indeed, a wonderful encapsulation.

But how about ORG getting together with the OpenStreetMap people - see

to mobilise everyone to build that database?

I'd do my bit in publicising/pushing the idea, and I think a lot of others would, too. Maybe the Guardian would be interested.

Although I think that there are a lot of violations of my right to privacy (is there one in the UK any more?), personally I cannot understand the fuss about CCTV cameras in public places. CCTV cameras are a very poor way of tracking people's movements as they cannot see what you do once you are out of their field of view, especially if you enter a building that does not have them. If someone really wants to know where you go and what you do, it is much easier (and more effective) to have a person follow you than any number of CCTV cameras.

The main issue that I have with CCTV cameras is that many of them have such poor resolution, particularly in low light, that the images produced are useless even for their stated purpose of detecting crime. Unfortunately, the police have found this out on numerous occasions. If the CCTV cameras cannot do the job, it is pointless installing them. It is also a waste of our money when they are put up by the local council.

In any case, many CCTV cameras overwrite the tape (or other recording medium) in a relatively short period of time (every day in some cases) so the fact that I went to the supermarket to buy groceries will be forgotten (erased) by tomorrow. [grin]

(Note that, despite my very weak joke above, this is not based on the "I have nothing to hide" argument which is completely bogus.)

@Pater: good points. I agree that often the CCTV cames are useless, but that doesn't stop them putting in more in some naive belief that it solves all the problems.

The reason I was suggest we watch the watchers is that it might - might - get the people who use them - to think about being watched themselves: I think that much of the attraction of CCTV is that it is an asymmetric power - they watch us, but we can't see them.

The more info we gathered about the CCTVs - where they are, who is running, the more symmetry is introduced.

Setting up a database of CCTV cameras might well be illegal under the Terrorism Act 2000

58 Collection of information
(1) A person commits an offence if—

(a) he collects or makes a record of information of a kind likely to be useful to a person committing or preparing an act of terrorism, or

(b) he possesses a document or record containing information of that kind.

(2) In this section “record” includes a photographic or electronic record.

Just as taking photos of the police is now illegal (Counter-Terrorism Act 2008)

76 Offences relating to information about members of armed forces etc

(1) After section 58 of the Terrorism Act 2000 (collection of information) insert—
󈬪A Eliciting, publishing or communicating information about members of armed forces etc

(1) A person commits an offence who—

(a) elicits or attempts to elicit information about an individual who is or has been—

(i) a member of Her Majesty’s forces,

(ii) a member of any of the intelligence services, or

which is of a kind likely to be useful to a person committing or preparing an act of terrorism, or

(b) publishes or communicates any such information.

As with all this kind of legislation, it's much more effective in controlling the public than preventing terrorism.

good point. not clear whether they'd really prosecute, but an issue, certainly.


Watching the Watchers

I read with interest this morning the following:

10 comments:

Open Street Map has a proposal for a CCTV icon - adding the locations to OSM with an associated image might be the way forward.
http://wiki.openstreetmap.org/wiki/Proposed_features/Key:Surveillance

That's interesting - thanks. Even better if multiple images and text could be added as annotation.

نعم فعلا. And some idea of the field of view of the cameras, although that would have to be based on educated guesswork.

Indeed: I think once the basic database existed all kinds of info could be added - when cameras were upgraded, field of view, scanning etc.

A great image to go with this would be http://www.openrightsgroup.org/2008/10/freedom-not-fear-the-big-picture-unveiled-on-parliament-square/
the giant collage of UK surveillance state photos.

Indeed, a wonderful encapsulation.

But how about ORG getting together with the OpenStreetMap people - see

to mobilise everyone to build that database?

I'd do my bit in publicising/pushing the idea, and I think a lot of others would, too. Maybe the Guardian would be interested.

Although I think that there are a lot of violations of my right to privacy (is there one in the UK any more?), personally I cannot understand the fuss about CCTV cameras in public places. CCTV cameras are a very poor way of tracking people's movements as they cannot see what you do once you are out of their field of view, especially if you enter a building that does not have them. If someone really wants to know where you go and what you do, it is much easier (and more effective) to have a person follow you than any number of CCTV cameras.

The main issue that I have with CCTV cameras is that many of them have such poor resolution, particularly in low light, that the images produced are useless even for their stated purpose of detecting crime. Unfortunately, the police have found this out on numerous occasions. If the CCTV cameras cannot do the job, it is pointless installing them. It is also a waste of our money when they are put up by the local council.

In any case, many CCTV cameras overwrite the tape (or other recording medium) in a relatively short period of time (every day in some cases) so the fact that I went to the supermarket to buy groceries will be forgotten (erased) by tomorrow. [grin]

(Note that, despite my very weak joke above, this is not based on the "I have nothing to hide" argument which is completely bogus.)

@Pater: good points. I agree that often the CCTV cames are useless, but that doesn't stop them putting in more in some naive belief that it solves all the problems.

The reason I was suggest we watch the watchers is that it might - might - get the people who use them - to think about being watched themselves: I think that much of the attraction of CCTV is that it is an asymmetric power - they watch us, but we can't see them.

The more info we gathered about the CCTVs - where they are, who is running, the more symmetry is introduced.

Setting up a database of CCTV cameras might well be illegal under the Terrorism Act 2000

58 Collection of information
(1) A person commits an offence if—

(a) he collects or makes a record of information of a kind likely to be useful to a person committing or preparing an act of terrorism, or

(b) he possesses a document or record containing information of that kind.

(2) In this section “record” includes a photographic or electronic record.

Just as taking photos of the police is now illegal (Counter-Terrorism Act 2008)

76 Offences relating to information about members of armed forces etc

(1) After section 58 of the Terrorism Act 2000 (collection of information) insert—
󈬪A Eliciting, publishing or communicating information about members of armed forces etc

(1) A person commits an offence who—

(a) elicits or attempts to elicit information about an individual who is or has been—

(i) a member of Her Majesty’s forces,

(ii) a member of any of the intelligence services, or

which is of a kind likely to be useful to a person committing or preparing an act of terrorism, or

(b) publishes or communicates any such information.

As with all this kind of legislation, it's much more effective in controlling the public than preventing terrorism.

good point. not clear whether they'd really prosecute, but an issue, certainly.


Watching the Watchers

I read with interest this morning the following:

10 comments:

Open Street Map has a proposal for a CCTV icon - adding the locations to OSM with an associated image might be the way forward.
http://wiki.openstreetmap.org/wiki/Proposed_features/Key:Surveillance

That's interesting - thanks. Even better if multiple images and text could be added as annotation.

نعم فعلا. And some idea of the field of view of the cameras, although that would have to be based on educated guesswork.

Indeed: I think once the basic database existed all kinds of info could be added - when cameras were upgraded, field of view, scanning etc.

A great image to go with this would be http://www.openrightsgroup.org/2008/10/freedom-not-fear-the-big-picture-unveiled-on-parliament-square/
the giant collage of UK surveillance state photos.

Indeed, a wonderful encapsulation.

But how about ORG getting together with the OpenStreetMap people - see

to mobilise everyone to build that database?

I'd do my bit in publicising/pushing the idea, and I think a lot of others would, too. Maybe the Guardian would be interested.

Although I think that there are a lot of violations of my right to privacy (is there one in the UK any more?), personally I cannot understand the fuss about CCTV cameras in public places. CCTV cameras are a very poor way of tracking people's movements as they cannot see what you do once you are out of their field of view, especially if you enter a building that does not have them. If someone really wants to know where you go and what you do, it is much easier (and more effective) to have a person follow you than any number of CCTV cameras.

The main issue that I have with CCTV cameras is that many of them have such poor resolution, particularly in low light, that the images produced are useless even for their stated purpose of detecting crime. Unfortunately, the police have found this out on numerous occasions. If the CCTV cameras cannot do the job, it is pointless installing them. It is also a waste of our money when they are put up by the local council.

In any case, many CCTV cameras overwrite the tape (or other recording medium) in a relatively short period of time (every day in some cases) so the fact that I went to the supermarket to buy groceries will be forgotten (erased) by tomorrow. [grin]

(Note that, despite my very weak joke above, this is not based on the "I have nothing to hide" argument which is completely bogus.)

@Pater: good points. I agree that often the CCTV cames are useless, but that doesn't stop them putting in more in some naive belief that it solves all the problems.

The reason I was suggest we watch the watchers is that it might - might - get the people who use them - to think about being watched themselves: I think that much of the attraction of CCTV is that it is an asymmetric power - they watch us, but we can't see them.

The more info we gathered about the CCTVs - where they are, who is running, the more symmetry is introduced.

Setting up a database of CCTV cameras might well be illegal under the Terrorism Act 2000

58 Collection of information
(1) A person commits an offence if—

(a) he collects or makes a record of information of a kind likely to be useful to a person committing or preparing an act of terrorism, or

(b) he possesses a document or record containing information of that kind.

(2) In this section “record” includes a photographic or electronic record.

Just as taking photos of the police is now illegal (Counter-Terrorism Act 2008)

76 Offences relating to information about members of armed forces etc

(1) After section 58 of the Terrorism Act 2000 (collection of information) insert—
󈬪A Eliciting, publishing or communicating information about members of armed forces etc

(1) A person commits an offence who—

(a) elicits or attempts to elicit information about an individual who is or has been—

(i) a member of Her Majesty’s forces,

(ii) a member of any of the intelligence services, or

which is of a kind likely to be useful to a person committing or preparing an act of terrorism, or

(b) publishes or communicates any such information.

As with all this kind of legislation, it's much more effective in controlling the public than preventing terrorism.

good point. not clear whether they'd really prosecute, but an issue, certainly.


شاهد الفيديو: قصتي مع الافلام والصور الخليعة.. (شهر اكتوبر 2021).